اصدقاء الفيس بوك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
اصدقاء الفيس بوك

ابحث عن اصدقاااااااااااء
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخول  

 

 موضوعك الأول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 07/03/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالخميس مارس 07, 2013 12:38 am

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://facebook1.3oloum.com
hadj moh



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 30/04/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالثلاثاء أبريل 30, 2013 12:33 pm

أهمية الزواج في حياة الشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
benzima



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 23/05/2013

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالخميس مايو 23, 2013 12:24 am

الزواج هو الاستقرار هو ترجمة لكل لحظات الحب والحنان التي يعيشها شخصين ، الزواج بالنسبة للشباب هو بداية تكوين مؤسسة عائلية يتزايد عدد المساهمين فيها باذن الله مع مرور الوقت ومن الافضل للشباب ان يتزوج في اقرب وقت ممكن بالطبيعة مع مراعاة العوامل المادية اللازمة لتكوين هذه المؤسسة العائلية فالزواج في سن مبكرة يسمح للعروسين بان يعيشا اجمل فترات العمر سويا بان يتقاسمها الحب واللحظات الرومنسية التي يتمناها كل شاب وفتاة والزواج في سن مبكرة يمكن العروسين ايضا من تربية ابنائهما باذن الله في احسن الظروف حيث لايكون فارق السن بين الاب وابنه كبيرا وبالتالي يسهل التعامل مع الابناء وفهم افكارهم وحاجياتهم والطريقة الانجع للتعامل معهم بالاضافة الى ان احلى لحظات العمر هي لحظات الشباب باحبذا لو قضاها كل شاب مع من يحب في اطار الزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رنين الامل



المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 05/06/2013
العمر : 29

موضوعك الأول Empty
مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   موضوعك الأول Emptyالأربعاء يونيو 05, 2013 2:08 pm

ساعات لإنسان يحس بالوحدة وسط النّاس .. ساعات الواحد يكذب و يخبّي و يقول لاباس ...ساعات نكتمو أحزاننا و نخرّجو ضحكة صفرا ..ساعات بعد الفرح يجينا جرح على غفــــلة ..ياما بكينا على فراق ناس حبّيناهم ..و ياما ندمنا كي بكّينا ناس جرحناهم ..هكّا المكتوب تبكي قلوب تفرح قلوب ..الواحد بلّي يعيش يتعلم ..حبّينا ناس ما يستاهلوش منّا لمحبّة ..مع كلّ جرح جديد يزيد القلب يتعبّى ..الوحدة قاسية Surtout كيف تكون مقهور ..تتمنّى تشكي همّك وماتلقاش لشكون ..كل يوم يتعدّى يغيضك تندم عليه ..شكون فينا ما يحبّش يرجّع الفرحة لعينيه ..شكون فينا ما يتمنّاش لو كان يرجع صغير ..يحب يعمل الخير و مايغيرش من حاجة الغير .. و جرات بينا الدّنيا و كبرنا و كبرت همومنا ..و البراءة قتلناها خرجنا النيّة من قلوبنا ..عرفنا عباد تخوننا ما لقيناش الي يصوننا .. يا الله سامحنا و على الحق بالله لا تلومنا ..سامحنا كان بكينا على حاجة ماهيش متاعنا ..سامحنا كان تبعنا حاجات زادت في أوجاعنا ..تقهرنا في زمان المادّة تسيطر علمشاعر .. في زمان أحنا المفعول وهي بينا الفاعل ..فينا الي ضعف هاجر ناسو و تغرّب علّقمة .. و الي يأس و في العرق غرس الحقنة .. و الي بحبل إنتحر فارق أهلو و أحبابو .. و إلي ولاّو بسيكوبات من صغرتهم شابو ..خاف لا يصير الي كيفهم خاف من نهاية حزينة ..إن شاء الله يبعّد الإبتلاء ربي يفرّج علينا ..هاذي كلمات من القلب خرّجتهم مع حبار في الورقة ..هديّة منّي للنّاس الي ذاقو طعم الفرقة ..هاذي حلقة من مسلسل الدّنيا الفانية ..هذا إحساس ناس أجراحها ماهي باينة .. الدّنيا ماهي دايمة ما تنساش الله رحيم .. كان قسات عليك لحياة لعلاّ في الآخرة خير Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موضوعك الأول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصدقاء الفيس بوك :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: